2021/11/26
مؤسسة قشاش .. تحاور العطاء الفحماني بمحطة تكريمية

قدمت مؤسسة قشاش التجارية ، حضورها الجميل وصوتها المسموع في عطايا الروح المجتمعية ذات الصلة بأخلاقها العميقة ذات الدلالة في روح أرجاء المجتمع وخصوصا في أبين .. حينما وضعت بصمة جديدة للتعاطي الخلاق مع الشباب وما يقدموه.

 

حوار جديد ومشهد خلاب ، جمع فريق فحمان بلاعبيه وجهازهم الفني والإداري والطبي والخدماتي وإدارة النادي ، بحضور الدكتور محمد قشاش والكابتن احمد صالح الراعي مدير مكتب الشباب والرياضة والدكتور سالم لعور وخالد مفتاح رئيس نادي عرفان  وكاتب السطور ، لتمتزج العطاءات من واقع حديث جميل تميز بنبرة الاعتزاز بما يقدمه الشباب لتبقى أبين زاهية الألوان ذات صيت عالي يسمع في كل الدنيا ، من خلال مزايا العطاء الشبابي الجميل الذي وصل إلى المدى البعيد بالوان فحمان وأداء لاعبيه وجهازه الفني الرائع.

 

هكذا تحدث الدكتور قشاش وهوي يقدم هوية الموعد التكريمي من مؤسسة قشاش ممثلة بالشيخ فهيم احمد قشاش ، الذي بادر والتزم ووفى بالعهد ، ليمنح هذا الإنجاز الكبير ما يستحق من ردة فعل وتكريم لائق لما قدموه اللاعبين في معترك الموعد الكروي.
كل التفاصيل التي سبقت المحطة التكريمية لفحمان بدرع مؤسسة قشاش ، ثم تكريم اللاعبين والجهاز المرافق بالشهائد التقديرية والمبالغ المالية ، كانت تتحدث بثقافة المواعيد في أبين المحافظة التي تقاوم لتبقى حية جميلة بروح أبنائها .. ففي حديث محمد قشاش والراعي ، تجلت قيمة المناسبة التي هي انعكاس لروح خاصة لا تغيب عن ابناء ابين حينما تكون هناك مواعيد تستلزم ظهور الرجال الاوفياء والتي مثلها في اللمة أبناء أحمد قشاش ، أصحاب المواقف الدائمة على خارطة الحياة في أبين.

 

سادت كل جماليات والأخلاق في الموعد ، مرت الأحاديث على الجميع في مساحة من الحب والعطاء الشامل بين مؤسسة قشاش وأبناء فحمان صناع الحدث الكبير ، تجملت كل التفاصيل المرافقة بين من حضر وفرحة النجوم الذين التزموا لما هو عليهم ، من خلال ما تحدث به المدرب الرائع محمد حسن البعداني ، بأن هؤلاء الشباب ملتزمين للدور القادم الذي يمر الى ورح من يحبهم ، للتأكيد على ما تحقق لهم في معترك منافسات كرة القدم.
شركا للشيخ فهيم الذي التزم لوعده .. وشكرا للثقافة الجميلة التي حضر بها الدكتور محمد قشاش وهو يمنح اللقاء والتكريم روحه الجميلة حديثا وحضور .. وشكرا للاعبي فحمان ومن يقف عليهم لانهم منحونا هكذا مشهد ، سعدت أنا بأن أكون متواجدا فيه.
 

تم طباعة هذه الخبر من موقع نيوز لاين www.newsline-ye.com - رابط الخبر: https://www.newsline-ye.com/news44037.html