الرئيسية - محليات - أرقام مجهولة تلاحق شقيقة صحفي اغتيل في عدن قبل اسبوع.. الاتصالات بقبضة الحوثيين
أرقام مجهولة تلاحق شقيقة صحفي اغتيل في عدن قبل اسبوع.. الاتصالات بقبضة الحوثيين
الساعة 08:59 مساءً ( نيوز لاين - متابعات )

أكدت نقابة الصحفيين اليمنيين، يوم الخميس، ان نبيهة الحيدري شقيقة الصحافي صابر نعمان الحيدري، الذي اغتيل الأسبوع الماضي في عدن، تلقت مضايقات من أرقام مجهولة مطالبة بتوفير الحماية لها.
 
وذكرت النقابة في بيان : "تلقت نقابة الصحفيين بلاغاً من الزميلة نبيهة الحيدري تفيد فيه تلقيها مضايقات عبر اتصالات ورسائل على رقم تلفونها من أرقام تحتفظ النقابة بها، بالتزامن مع إعلان موعد دفن جثمان شقيقها الصحفي صابر نعمان الحيدري".

وعبرت نقابة الصحفيين اليمنيين عن تضامنها الكامل مع الزميلة نبيهة مستنكرة وبشدة المضايقات والإساءات التي تصلها من أرقام مجهولة، وطالبت الجهات المسيطرة على الاتصالات (...) -ومعروف أن الاتصالات تقع تحت سيطرة الانقلابيين المدعومين من إيران- التحقيق وكشف هوية أصحابها واتخاذ الإجراءات القانونية تجاههم لينالوا جزاءهم الرادع.
 
وحملت النقابة السلطات المعنية مسئولية حماية الحيدري وتوفير كافة وسائل الأمان من أي مخاطر قد تلحق بها، مستهجنة المضايقات تجاه  الصحافيات اليمنيات عموماً.

وكان الصحفي الحيدري المنحدر من محافظة الحديدة، قد اغتيل الأسبوع الماضي، إثر انفجار عبوة ناسفة زرعت في سيارته وأشير إلى وقوف الحوثيين وراء جريمة اغتياله.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص

الأكثر قراءةً

الأكثر تعليقاً

كاريكاتير

بدون عنوان